تشفير Flipside يجمع 7.1 مليون دولار في جولة جالاكسي الرقمية

حول Flipside Crypto يوفر Flipside Crypto لمؤسسات التشفير معلومات ذكاء الأعمال. تأسست Flipside Crypto في عام 2017 من قبل ديف بالتر وإريك ستون وجيم مايرز. يميز Flipside Crypto العملات المشفرة عن طريق التقاط بيانات معاملات blockchain ، ونشاط المطور وإشارات التداول ، وقياسها مجتمعة على أنها FCAS ، وهي قيمة واحدة قابلة للمقارنة باستمرار لصحة مشروع cryptocurrency. يتم دعم Flipside Crypto بواسطة Galaxy Digital Ventures و True Ventures و Founder Collective و Coinbase Ventures و Digital Currency Group و Avon Ventures (صناديق رأس المال الاستثماري المرتبطة بالشركة FMR LLC والشركة الأم لـ Fidelity Investments) والمستثمرين الآخرين. جمعت تحليل البيانات التكليف Flipside Crypto ، المدعوم بالفعل من قبل Coinbase Ventures و Digital Currency Group ، بعض التمويل الإضافي لتعزيز عروض خدماتها.

أفادت التقارير أن البورصة قد استأجرت بالفعل أصحاب الأوزان الثقيلة ، بما في ذلك جون هارت الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة CME. وادعى أنه تم إنشاء Crypto Exchange لمستثمري التجزئة ، حيث لا يمثل توفر كميات كبيرة مشكلة كبيرة. يوفر تبادل التشفير الذي يتخذ من شيكاغو مقرا له ، وفقا لبيان صحفي ، خدمات التداول المؤسسي والتسوية للتشفير في السوق الفورية والمشتقات ذات الصلة التي تنظمها لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC).

يرأس بدء التشغيل المدير التنفيذي ديف بالتر ، الذي كان يشغل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Smarterer ، والذي استحوذت عليه Tesco في عام 2014 من Plural and BzzAgent. مع رأس المال الجديد سيسعى لتوسيع فريقه ومواصلة تطوير حلوله. كما تزيد الأموال الجديدة من مستثمريها السابقين ، بما في ذلك True Ventures و Founder Collective و Digital Currency Group و Castle Island و Boston Seed. الشركات الناشئة التي تركز على البيانات على السلسلة تزدهر.

يوفر Flipside ذكاء الأعمال لأكثر من 75 مؤسسة عملة مشفرة ويوزع FCAS من خلال شركاء مثل CoinMarketCap و Messari و Marketwatch و TheStreet. لدى Flipside ثلاث حزم لحلولها ، تتراوح أسعارها بين 2000 دولار و 8000 دولار ، ومبيعاتها في 2019 حتى الآن بسعر 500000 دولار ، وفقًا لما نشرته إحدى مدوّنات وسائل الإعلام التي نُشرت أيضًا يوم الثلاثاء. يقول Astraleum أو Bitcoin ، Astraleum أو Bitcoin ، إن سلسلة Chainwalking تقدم حلاً يسمى Flipwide ، والذي يقوم بفك تشفير شبكة blockchain ، للسماح بفهم عميق لسلوكيات أصحاب المصلحة بما في ذلك المضاربين والتعدين والناخبين والعملاء الفعليين. يصنف Flipside أيضًا العملات المشفرة باستخدام FCAS لقياس القيمة النسبية للصحة الأساسية للأنظمة الإيكولوجية للعملات المشفرة. بعد الإعلان عن الأخبار يوم الثلاثاء ، قال Flipside إن الجولة قادت بواسطة Galaxy Digital Ventures ، بمشاركة من Collaborative Fund و CMT Digital و Avon Ventures.

وقالت الشركة في التقرير إنه في حين أن خدمات التصنيف التي تقدمها الشركة تغطي سندات الحكومة والشركات ، إلا أن منتجاتها ذات القوالب الكبيرة لا تزال متوجّهة بالديون المهيكلة. تتيح خدمة تحليل سلسلة Chainwalker Blockchain من Flipside سهولة استخراج وفك تشفير بيانات blockchain لتوفير رؤى لا مثيل لها. إنها تتيح سهولة استخراج وفك تشفير سلسلة بيانات البيانات لتوفير رؤى لا مثيل لها.

بدأت كلتا الشركتين كمنصات للتجارة الإلكترونية ، ولكن تطورت على مر السنين إلى شركات متنوعة للغاية مع تركيز تكنولوجي كبير. تعد الشركة مكانًا منافسًا أوروبيًا و PayPal iZettle ، حيث يوسع كلاهما أعمالهما التجارية في المنطقة. بناءً على تحليلهم ، فإنه يوفر أيضًا نظام تصنيف يسمى نقاط تشفير الأصول الأساسية (FCAS) ، والذي يصنف أكثر من 520 عملة مشفرة. تستخدم الشركات الرموز المميزة للدفع للوصول إلى البيانات التي تتجه نحو تزويد الشبكة بالوقود. قامت الشركة بترخيص FCAS وبيانات مرافق المشروع وسلوكيات التطوير من خلال مكتبة FCAS الخاصة بالعملة المعدنية.